المسلسل عنوان الرسالة

موافقة الجامعة

منحت باسم
1 تطوير العمالة الفندقية فى مصر – مشكلة العمالة و كيفية الارتقاء بها 30/11/1992 حنان سعد عبد الحليم قطارة
2 دور البرامج التعليمية و التدريبية اللازمة لإعداد العمالة المتخصصة فى مجال الفندقة البحرية دراسة حالة مركز الفندقة البحرية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. 2/7/1995 أحمد سعيد محمود الدريني
3 مشكلة تحرك العمالة الفندقية دراسة تطبيقية على سوق العمالة الفندقيه فى مصر. 27/7/1993 دينا مصطفى محمد وهيبة
4 إدارة الأفراد فى مجال الصناعات الفندقية. 26/10/1993 شيرين ميخائيل رياض
5 تقييم أوجه الخدمة الفندقية فى بعض مستشفيات مدينة الإسكندرية 31/3/1998 فريدة محمد مجاهد
6 فاعلية نظام الإدارة بالعائد فى قطاع الفنادق من خلال تطبيق استراتيجيه للتسويق مع دراسه تطبيقية للفنادق فئة 5 نجوم. 29/11/1994 سامية يسري ياقوت وردة
7 عرض تحليلي لدراسة تطوير برامج تدريب العاملين و المدراء في سلاسل المطاعم العالمية التي تقدم خدمة سريعة و تعمل بنظام الامتياز و أثرها على نمو المبيعات. 29/3/2005 رشدي عبد العزيز محمد خليل
8 تطبيق سياسات القطاعات السوقية على عملاء خدمات فنادق 4 و 5 نجوم في مصر 28/1/1997 محمد أحمد محمد نصار
9 ترويج مبيعات الفندق فى الاتصالات التسويقية مع التطبيق على بعض فنادق 4 و 5 نجوم فى مصر 25/11/1997 منى أحمد صفوت طرطوسية
10 إرضاء العميل كأداة لقياس جودة الخدمة داخل نظام فعال لإدارةالجودة الشامل مع التطبيق على صناعة الضيافة المصرية 29/9/1998 محب محمود ضيف
11 تكامل دور المكتب الأمامي مع دور إدارة التسويق فى تحقيق نسبة الإشغال المربحة للمنشأة الفندقية دراسة تحليلية تطبيقية على فنادق 4 و 5 نجوم فى محافظة الإسكندرية 26/11/2002 رانيا حافظ محمود غريب
12 تطبيق صيغ الأخلاقيات العملية على فنادق 4 و 5 نجوم 28/8/2001 محمد جميل عرفة منتصر
13 دراسة تحليلية للعوامل المؤثرة على دوران العمالة في مطاعم الوجبات السريعة في مدينة الإسكندرية 25/1/2006 محمد صلاح غانم
14 الربط بين الرضاء الوظيفي و سلوك العميل 22/2/2002 شريف حسن محمود
15 نحو استراتيجية لتطوير برامج التعليم فى المعاهد الحكومية الفندقية بهدف تحقيق التوازن بين خصائص العرض و متطلبات الطلب على الموارد البشرية المؤهلة فى صناعة الفندقه – دراسة ميدانية تحليلية على المعاهد الحكومية الفندقية بـ ج.م.ع والموارد البشرية في فنادق الدرجة الأولى بمدينة الإسكندرية. 27/10/2001 محمد علي علي حسن حيدق
16 دراسة مقارنه لمنظور كل من المدير العام المصري والأجنبي العاملينبالفنادق المصرية فئة الخمس نجوم 28/10/2003 جيلان محمد الدمرداش محمد
17 تقييم دور قطاع الأعمال العام فى أعداد الكوادر الفندقية المتخصصة مع التطبيق على معاهد الشركة المصرية العامة للسياحة و الفندقة (أيجوث) دراسة حالة. 30/3/2004 زينب عبد الرحمن عبد القادر
18 تقييم أثر اظهار الطابع الحضاري القومي كجزء من المزيج التسويقي فى المنشآت الفندقية المصرية على مستوى الأداء الفندقي المصري دراسة ميدانية تحليلية على عينة من الفنادق المصرية فئة الأربع و الخمس نجوم. 25/5/2004 معالي عبد الغني فياض
19 نحو استراتيجية أكثر فاعلية لتوطين صناعة الفندقة بجمهورية مصر العربية دراسة ميدانية تحليلية على صناعة الفنادق بجمهورية مصر العربية. 25/3/2003 هاني صلاح صادق كامل
20 تأثير تطبيق نظام إدارة الجودة الشاملة على ولاء العاملين و مستوى أدائهم فى صناعة الضيافة. 29/11/2005 لمياء مصطفى مصطفى محمد
21 قياس مفاهيم و ممارسات نظام إدارة الإيرادات في الفنادق المصرية 29/11/2005 حسام سعيد شحاته محمد
22 التشريعات الفندقية والسياحية بين النظرية والتطبيق 31/10/2006 مصطفى محمود غانم درويش
23 تقييم خدمة وجبات الأطفال المقدمة فى مطاعم الأربع والخمس نجوم وبعض النوادي بالإسكندرية 31/10/2006 نيفين عزيز حنا مليكة
24 دراسة تاثير تطبيق إجراءات الرقابة الداخلية فى الفنادق علىالاداء وفقاً للاهداف والمعايير المحددة مسبقاً 29/5/2007 محمد احمد نبيل شعان
25 تقييم استراتيجيات الموارد البشريه فى قطاع الفنادق فى مصر مدخلالقياس المقارن التنافسى 30/11/2008 شيماء زكريا شوقى ذكى
26 قياس مدى تأثير سلوك العاملين على إحساس العميل بجودة الخدمة وعلىالرضاء الكلي للعملاء عن المنشأة - دراسة حالة على فنادق 5 نجوم بجمهورية مصرالعربية 24/4/2008 عثمان احمد السعيد
27 تأثير تجربة الوجبة على إرضاء العميل 26/4/2007 محمد اسماعيل اليمنى
28 نحو نظام فعال للتنبؤ بمبيعات مطاعم الدرجة الأولى في مدينة الإسكندرية 30/11/2008 اسلام احمد فتحى
29 تقييم قدرة الإدارة الفندقية على توفير الخدمات والتسهيلاتللعملاء ذوي الاحتياجات الخاصة - دراسة حالة على مصر 31/3/2009 دينا عبد الحميداسماعيل
30 دراسة الفجوة بين توقعات العملاء وإدراكاتهم لتحسين جودة الخدمات فى  الفنادق المصرية 30/6/2009 كرم منصور
31 نظام الادارة البيئية فى صناعة الفنادق: المفهوم و التنفيذ سوق شرم الشيخ كحالة دراسية 29/5/2012 سارة حسن البنا
32 دراسة نظام الرقابة عن طريق الموازنات فى بعض فنادق الخمس نجوم و اثره على الاداء الفندقى 30/9/2012 ايمان شوقى خليل
33 دراسة تطبيق نظام تحليل المخاطر و نقط التحكم الحرجة فى مطاعم الخدمة السريعة فى الاسكندرية 18/11/2009 اسلام البيومى اسماعيل
34 دراسة العوامل التى تؤثر على نجاح نظام تقييم إداء العاملين فى الفنادق دراسة حالة على فنادق الخمس نجوم بجمهورية مصر العربية (قسم المكاتب الأمامية) 30/11/2010 محمد كمال عابدين
35 سلامة الغذاء و إدارة المخاطر أثناء وخدمة الأغذية فى الفنادق 30/7/2013 محمد محمود حمزة
36 تأثير تفويض الموظف على رضائه الوظيفى فى سلاسل الفنادق فى مصر 21/1/2014 أحمد محمود عبد المعطى
37 أثر المناخ التنظيمى على الرضا الوظيفى لموظفى الخطوط الأمامية وولائهم فى الفنادق 21/1/2014 مروة يوسف إبراهيم
38 تقييم أثر تضارب الأعباء الوظيفية والأسرية على الرضا الوظيفى والمعيشى فى فنادق الخمس نجوم فى مصر : دراسة على مديرى الأقسام الخلفية 22/5/2014 أيمن صابر قناوى
39 أثر العدالة التنظيمية على سلوك المواطنة التنظيمى: الدور الوسيط لكل من الرضا الوظيفى والالتزام التنظيمى 22/7/2014 مصطفى محمود السقا
40 تأثير التدريب الحكومى على تحقيق أهداف العملية التدريبية فى صناعة الضيافة دراسة تقويمية فى فنادق الأربع والخمس نجوم فى مدينة الإسكندرية 22/7/2014 عبد الوهاب محمد أحمد نصار
41 تقييم الوضع الحالى للتعهيد فى الفنادق الأربع والخمس نجوم قى مصر 29/12/2015 سيد سيد محمد محمد الحوشى