م |
عنوان الرسالة |
موافقة الجامعة |
منحت بأسم |
1 |
تطوير العمالة الفندقية فى مصر – مشكلة العمالة و كيفية الارتقاء بها |
30/11/1992 |
حنان سعد عبد الحليم قطارة |
2 |
مشكلة تحرك العمالة الفندقية دراسة تطبيقية على سوق العمالة الفندقيه فى مصر. |
27/7/1993 |
دينا مصطفى محمد وهيبة |
3 |
إدارة الأفراد فى مجال الصناعات الفندقية. |
26/10/1993 |
شيرين ميخائيل رياض |
4 |
فاعلية نظام الإدارة بالعائد فى قطاع الفنادق من خلال تطبيق استراتيجيه للتسويق مع دراسه تطبيقية للفنادق فئة 5 نجوم. |
29/11/1994 |
سامية يسري ياقوت وردة |
5 |
دور البرامج التعليمية و التدريبية اللازمة لإعداد العمالة المتخصصة فى مجال الفندقة البحرية دراسة حالة مركز الفندقة البحرية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. |
2/7/1995 |
أحمد سعيد محمود الدريني |
6 |
تطبيق سياسات القطاعات السوقية على عملاء خدمات فنادق 4 و 5 نجوم في مصر |
28/1/1997 |
محمد أحمد محمد نصار |
7 |
ترويج مبيعات الفندق فى الاتصالات التسويقية مع التطبيق على بعض فنادق 4 و 5 نجوم فى مصر |
25/11/1997 |
منى أحمد صفوت طرطوسية |
8 |
تقييم أوجه الخدمة الفندقية فى بعض مستشفيات مدينة الإسكندرية |
31/3/1998 |
فريدة محمد مجاهد |
9 |
إرضاء العميل كأداة لقياس جودة الخدمة داخل نظام فعال لإدارة الجودة الشامل مع التطبيق على صناعة الضيافة المصرية |
29/9/1998 |
محب محمود ضيف |
10 |
تطبيق صيغ الأخلاقيات العملية على فنادق 4 و 5 نجوم |
28/8/2001 |
محمد جميل عرفة منتصر |
11 |
نحو استراتيجية لتطوير برامج التعليم فى المعاهد الحكومية الفندقية بهدف تحقيق التوازن بين خصائص العرض و متطلبات الطلب على الموارد البشرية المؤهلة فى صناعة الفندقه – دراسة ميدانية تحليلية على المعاهد الحكومية الفندقية بـ ج.م.ع والموارد البشرية في فنادق الدرجة الأولى بمدينة الإسكندرية. |
27/10/2001 |
محمد علي علي حسن حيدق |
12 |
الربط بين الرضاء الوظيفي و سلوك العميل |
22/2/2002 |
شريف حسن محمود |
13 |
تكامل دور المكتب الأمامي مع دور إدارة التسويق فى تحقيق نسبة الإشغال المربحة للمنشأة الفندقية دراسة تحليلية تطبيقية على فنادق 4 و 5 نجوم فى محافظة الإسكندرية |
26/11/2002 |
رانيا حافظ محمود غريب |
14 |
نحو استراتيجية أكثر فاعلية لتوطين صناعة الفندقة بجمهورية مصر العربية دراسة ميدانية تحليلية على صناعة الفنادق بجمهورية مصر العربية. |
25/3/2003 |
هاني صلاح صادق كامل |
15 |
دراسة مقارنه لمنظور كل من المدير العام المصري والأجنبي العاملين بالفنادق المصرية فئة الخمس نجوم |
28/10/2003 |
جيلان محمد الدمرداش محمد |
16 |
تقييم دور قطاع الأعمال العام فى أعداد الكوادر الفندقية المتخصصة مع التطبيق على معاهد الشركة المصرية العامة للسياحة و الفندقة (أيجوث) دراسة حالة. |
30/3/2004 |
زينب عبد الرحمن عبد القادر |
17 |
تقييم أثر اظهار الطابع الحضاري القومي كجزء من المزيج التسويقي فى المنشآت الفندقية المصرية على مستوى الأداء الفندقي المصري دراسة ميدانية تحليلية على عينة من الفنادق المصرية فئة الأربع و الخمس نجوم. |
25/5/2004 |
معالي عبد الغني فياض |
18 |
عرض تحليلي لدراسة تطوير برامج تدريب العاملين و المدراء في سلاسل المطاعم العالمية التي تقدم خدمة سريعة و تعمل بنظام الامتياز و أثرها على نمو المبيعات. |
29/3/2005 |
رشدي عبد العزيز محمد خليل |
19 |
تأثير تطبيق نظام إدارة الجودة الشاملة على ولاء العاملين و مستوى أدائهم فى صناعة الضيافة. |
29/11/2005 |
لمياء مصطفى مصطفى محمد |
20 |
قياس مفاهيم و ممارسات نظام إدارة الإيرادات في الفنادق المصرية |
29/11/2005 |
حسام سعيد شحاته محمد |
21 |
دراسة تحليلية للعوامل المؤثرة على دوران العمالة في مطاعم الوجبات السريعة في مدينة الإسكندرية |
25/1/2006 |
محمد صلاح غانم |
22 |
التشريعات الفندقية والسياحية بين النظرية والتطبيق |
31/10/2006 |
مصطفى محمود غانم درويش |
23 |
تقييم خدمة وجبات الأطفال المقدمة فى مطاعم الأربع والخمس نجوم وبعض النوادي بالإسكندرية |
31/10/2006 |
نيفين عزيز حنا مليكة |
24 |
تأثير تجربة الوجبة على إرضاء العميل |
26/4/2007 |
محمد اسماعيل اليمنى |
25 |
دراسة تاثير تطبيق إجراءات الرقابة الداخلية فى الفنادق على الاداء وفقاً للاهداف والمعايير المحددة مسبقاً |
29/5/2007 |
محمد احمد نبيل شعان |
26 |
قياس مدى تأثير سلوك العاملين على إحساس العميل بجودة الخدمة وعلى الرضاء الكلي للعملاء عن المنشأة - دراسة حالة على فنادق 5 نجوم بجمهورية مصر العربية |
24/4/2008 |
عثمان احمد السعيد |
27 |
نحو نظام فعال للتنبؤ بمبيعات مطاعم الدرجة الأولى في مدينة الإسكندرية |
30/11/2008 |
اسلام احمد فتحى |
28 |
تقييم استراتيجيات الموارد البشريه فى قطاع الفنادق فى مصر مدخل القياس المقارن التنافسى |
30/11/2008 |
شيماء زكريا شوقى ذكى |
29 |
تقييم قدرة الإدارة الفندقية على توفير الخدمات والتسهيلات للعملاء ذوي الاحتياجات الخاصة - دراسة حالة على مصر |
31/3/2009 |
دينا عبد الحميد اسماعيل |
30 |
دراسة الفجوة بين توقعات العملاء وإدراكاتهم لتحسين جودة الخدمات فى الفنادق المصرية |
30/6/2009 |
كرم منصور |
31 |
دراسة تطبيق نظام تحليل المخاطر و نقط التحكم الحرجة فى مطاعم الخدمة السريعة فى الاسكندرية |
18/11/2009 |
اسلام البيومى اسماعيل |
32 |
دراسة العوامل التى تؤثر على نجاح نظام تقييم إداء العاملين فى الفنادق دراسة حالة على فنادق الخمس نجوم بجمهورية مصر العربية (قسم المكاتب الأمامية) |
30/11/2010 |
محمد كمال عابدين |
33 |
سلامة الغذاء و إدارة المخاطر أثناء وخدمة الأغذية فى الفنادق |
30/7/2013 |
محمد محمود حمزة |
34 |
نظام الادارة البيئية فى صناعة الفنادق: المفهوم و التنفيذ سوق شرم الشيخ كحالة دراسية |
29/5/2012 |
سارة حسن البنا |
35 |
دراسة نظام الرقابة عن طريق الموازنات فى بعض فنادق الخمس نجوم و اثره على الاداء الفندقى |
30/9/2012 |
ايمان شوقى خليل |
36 |
تأثير تفويض الموظف على رضائه الوظيفى فى سلاسل الفنادق فى مصر |
21/1/2014 |
أحمد محمود عبد المعطى |
37 |
أثر المناخ التنظيمى على الرضا الوظيفى لموظفى الخطوط الأمامية وولائهم فى الفنادق |
21/1/2014 |
مروة يوسف إبراهيم |
38 |
تقييم أثر تضارب الأعباء الوظيفية والأسرية على الرضا الوظيفى والمعيشى فى فنادق الخمس نجوم فى مصر : دراسة على مديرى الأقسام الخلفية |
22/5/2014 |
أيمن صابر قناوى |
39 |
أثر العدالة التنظيمية على سلوك المواطنة التنظيمى: الدور الوسيط لكل من الرضا الوظيفى والالتزام التنظيمى |
22/7/2014 |
مصطفى محمود السقا |
40 |
تأثير التدريب الحكومى على تحقيق أهداف العملية التدريبية فى صناعة الضيافة دراسة تقويمية فى فنادق الأربع والخمس نجوم فى مدينة الإسكندرية |
22/7/2014 |
عبد الوهاب محمد أحمد نصار |
41 |
تقييم الوضع الحالى للتعهيد فى الفنادق الأربع والخمس نجوم قى مصر |
29/12/2015 |
سيد سيد محمد محمد الحوشى |
42 | دراسة أثرالأضطهاد الوظيفى على الروح المعنوية للموظفين والإداء الوظيفى ودوران العمالة | 28/2/2016 | هشام عبد المنعم دار |
43 | تأثير بيئة العمل المادية على رضاء وانتاجية موظفى الاقسام الخلفية للفنادق دراسة حالة على سلسلة فنادق الهليتون بمصر | 27/11/2016 | محمد أحمد درديرى |
44 | دراسة تأثير الموارد الوظيفية على الارتباط الوظيفى للموظفين فى مصر | 26/2/2017 | منة الله ابراهيم رمضان |
45 | ممارسات الإدارة الاستراتيجية فى الفنادق الخمس نجوم دراسة استكشافية | 26/2/2017 | محمد حسن محمد المكاوى |
46 | تقسيم سياحة الطعام بمصر إلى شرائح سوقية | 22/6/2017 | احمد مجدى صادق |
47 | تقويم مقارن للممارسات الخضراء للفنادق المعتمدة وغير المعتمدة فى مصر | 27/11/2017 | شيرويت محمد أيمن الفيل |
48 | مماراسات إدارة التنوع فى أقسام الأغذية والمشروبات فى الفنادق: الدور التأثيرى للثقافة التنظيمية | 25/3/2018 | زكريا فايز يوسف الخويسكى |
49 | دراسة مدى قبول العملاء لتكنولوجيا الخدمة الذاتية فى فنادق الخمس نجوم فى مصر | 31/5/2018 | حماده جمال حسن |
50 | تقييم إدارة علاقات العملاء وعلاقتهخا بالأداء التسويقى فى الفنادق | 25/12/2018 | سها أشرف إبراهيم إبراهيم |
51 | تأثير المعلومات الغذائية بقوائم الطعام على نية واتجاه المستهلكين لتناول الطعام بمطاعم الإسكندرية | 28/12/2019 | عمرو محمد فؤاد الهامى |